fbpx
أخبار 24/24حوادث

عاجل .. جريمة قتل بشعة تهز البيضاء الآن

jarima

هزت جريمة قتل بشعة حي عبن السبع الآن بالدار البيضاء، بعدما عثر على حثة شابة تبلغ من العمر 40 سنة، وهي أم لطفل في إحدى الشقق.

وحسب معطيات “الصباح”، فالجريمة وقعت بعد ليلة  ماجنة بين شاب وخليلته صباح اليوم (الخميس)، ليقرر الجاني خنقها بكابل كهربائي إلى أن فارق ت الحياة، وذلك بسبب خلاف بينهما.

وحسب مصادر “الصباح” فإن المتهم، من مواليد 1986، أوقف صدفة من قبل شرطة البرنوصي، بعد أن فر إلى المنطقة لحظات من ارتكابه الجريمة وهو في حالة سكر بين، ما أثار انتباه عناصر أمنية، قبل أن يعترف لهم بالجريمة.

وحسب معطيات أولية عن الجريمة، فإن المتهم كان يقضي رفقة خليلته، (40 سنة) أم لطفل،  ليلة ماجنة بمنزل بعين السبع، وبعد أن احتسيا قنينات من الخمر ومارسا الجنس، دب خلاف بين الطرفين، بعد طالبت الضحية من المتهم الوفاء بوعد سابق، وهو ما تنكر له المتهم، ما تسبب في غضبة للخليلة التي شرعت في سبه، ليضربها المتهم بمائدة صغيرة في الرأس، ما زاد في احتقان الوضع.

وشددت المصادر على أن الضحية  قاومت المتهم، إذ تمكنت من صفعه وضربه، إلا أن الأخير أطبق عليها، وشل حركتها، قبل أن يلتقط كابلا كهربائيا، ويخنقها به إلى أن فارق الحياة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى