fbpx
الصباح الفني

״انت اللي مزيانة״ جديد الحوري

طرح المغني المغربي نور الدين الحوري أول أغنية له منفردة (سينغل)، على موقع اليوتوب، تحمل عنوان «أنت اللي مزيانة»، وهي من كلمات وألحان الفنان «مصطفى كومري» وتوزيع مراد ماجود.
وقال الحوري المقيم ببلجيكا، في تصريحات إعلامية إن موضوع الأغنية وكلماتها التي صاغها الفنان مصطفى كومري أثارته وأعجب بفكرتها التي تجمع بين البساطة والموضوعية، إذ وجدها فكرة اجتماعية معاشة ومتداولة بشكل دائم في إطار العلاقات الإنسانية خاصة العاطفية منها.
وتجاوزت أغنية “أنت اللي مزيانة” أزيد من 126 ألف مشاهدة في ظرف يومين، إذ تأتي على بعد ثلاثة  أشهر من إعادة أدائه لأغنية “معلم” للفنان المغربي “محمد ياسين”، التي أداها على شكل “كوفر” وحققت نجاحا كبيرا في أوربا، كما تعد انطلاقة حقيقية للمطرب نور الدين الحوري نحو دخول مجال الفن بشكل احترافي سيقدم من خلاله لونه الخاص وأسلوبه الذي سيطل به على جمهوره عبر أغان جديدة سترى النور في المستقبل.
و يتحدر الحوري من العاصمة الرباط، وتحديدا هو ابن حي يعقوب المنصور، بدأ مساره الفني وهو في السادسة عشرة من عمره، إذ كان يشارك في عدة حفلات وبعض الأعراس، قبل أن ينتقل للاستقرار في أوربا حيث قدم عدة حفلات في دول كفرنسا، بلجيكا، إسبانيا، هولندا وألمانيا.
وسبق للحوري المشاركة في استوديو دوزيم في دورة 2006، وبرنامج «غني لي شوية» الذي كان يقدم على قناة دبي الاماراتية.
ع . م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى