fbpx
أســــــرة

نصائح لاختيار السجاد في الشتاء

يعتبر السجاد والزرابي من القطع المهمة في ديكورات المنازل خلال فصل الشتاء، والتي بالإضافة إلى الدفء الذي تمنحه داخل الفضاءات الموجودة بها، فإنها تضفي جمالية ورونقا مميزين.

وينصح عدد من الخبراء والمهتمين في مجال الديكور بضرورة احترام مجموعة من الخطوات أثناء اختيار السجاد والزرابي الخاصة بكل غرفة داخل المنزل، والتي يأتي في مقدمتها اختيار سجاد من الصوف لأنه يمنح الدفء، خاصة مع انخفاض درجات الحرارة.

ويؤكد الخبراء في مجال الديكور ضرورة اختيار الزرابي المصنوعة من الصوف وليس من الحرير، لأن سعرها يكون مرتفعا وكذلك فإن تنظيفها يكون أصعب.

ومن بين قطع الزرابي المهمة في ديكورات المنازل خلال فصل الشتاء، حسب الخبراء في المجال، هناك القطع الصغيرة التي توضع في غرف النوم إلى جانب السرير.

وإلى جانب الزرابي الخاصة بديكورات الغرف والصالون، فإن هناك تشكيلات متنوعة لفصل الشتاء خاصة بالمطبخ، والتي غالبا ما تكون مصنوعة من مواد يسهل تنظيفها، سيما أنها تكون عرضة للاتساخ بشكل مستمر.

وأكد الخبراء في مجال الديكور ضرورة اختيار نوع جيد من الزرابي حتى يدوم استعمالها مدة أطول ولا تكون هناك الحاجة إلى تغييرها بعد فترة قصيرة.

أ . ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى