مجتمع
العطش يخرج سكانا بتيسة للاحتجاج
أخرج شح مياه الشرب سكان دوار المغاريد بجماعة سيدي امحمد بلحسن بتاونات، للاحتجاج في مسيرة غاضبة قطعت عشرات الكيلومترات في اتجاه عمالة الإقليم، التي اعتصموا أمام مقرها للفت انتباه السلطات الإقليمية لمعاناتهم اليومية لتوفير قطرة ماء في عز الشتاء، في ثاني احتجاج لهم بعد مسيرة الصيف. أكمل القراءة »






