الرياضة
جمهور اليوسفية يهاجم المكتب

احتجت فئة كبيرة من جماهير أولمبيك اليوسفية على المكتب المسير للفريق، وطالبت برحيله بعد هزيمة الفريق، في ميدانه أمام اتحاد أمل تزنيت، أول أمس (السبت)، ضمن الدورة التاسعة، من بطولة القسم الوطني هواة. وطالب الجمهور بالاستقالة الفورية لأعضاء المكتب المسير، مؤكدا أنهم عجزوا عن حل مشاكل الفريق.أكمل القراءة »






