قررت شركة "هاليون" أن تلعب دورا أكثر فعالية في تلبية احتياجات المستهلكين، من خلال إطلاق أحجام جديدة في مجموعة "سنسوداين" باتت متوفرة في الأسواق، ابتداء من أبريل الماضي. وقال أسف ألافي، المدير العام للشركة في شمال إفريقيا "يمثل هذا اليوم خطوة مهمة لهاليون بالإعلان عن مجموعة "سنسوداين" الجديدة في المغرب، مؤكدا أن 19% فقط من المستهلكين بالمغرب يعانون حساسية الأسنان، ما يظهر تفاوتا كبيرا مقارنة بالوعي العالمي بهذه الحالة. وأكد أحمد بلوش، مدير فرع المغرب "هاليون تقود تحولا حقيقيا في المغرب بزيادة استثماراتها بنسبة خمسين في المائة لرفع الوعي بين المستهلكين، بشأن حساسية الأسنان وصحة الفم، مشيرا إلى أن هدف الشركة الطموح إشراك والتعاون مع جميع أطباء الأسنان وجمعيات طب الأسنان في المغرب بحلول 2026، وتوسيع شبكة التوزيع الخاصة بنا، بنسبة 60%.