fbpx
ملف الصباح

مـن الستـر إلى العـلـن

وسائل التواصل الاجتماعي ساهمت في تعميم أعطاب المجتمع قديما كان المثل المغربي الدارج يقول “شحال من هبال ساترة لجبال”، في إشارة إلى مظاهر الحمق والخبل التي كانت تظل متوارية لسبب أو لآخر حتى لا تنكشف أمام الملأ، وتظهر تفاهة الشخص الذي ظل الآخرون يعتقدون أنه متزن وفيأكمل القراءة »

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.