تقدم لأصحاب الفنادق والمستثمرين منصة خدماتية مخصصة لتحسين الأداء وإرضاء الزبون أعلنت شركة "Experienciah"، المتخصصة في التدبير الفندقي، انطلاقتها الرسمية، الأسبوع الماضي، باعتبارها شركة مغربية بأبعاد قارية، ومقاربة ترتكز حول تصميم تجارب الزبناء، وتقدم لأصحاب الفنادق والمستثمرين منصة خدماتية جديدة مخصصة لتحسين الأداء، حسب ما أكده مسؤولوها في ندوة صحافية نظمت، أخيرا، بفندق "فيشي سيليستين" ببوزنيقة. واعتبر عباس العزوزي، الرئيس المدير العام للشركة، أن المنصة الجديدة مصممة لرفع التحديات المعقدة للصناعة الفندقية العصرية، من خلال التركيز على الابتكار، وإضفاء الطابع الشخصي على الالتزام بالتميز، وهي تطمح إلى أن تصبح الشريك المفضل لأصحاب الفنادق المغاربة والأفارقة من أجل مواكبتهم في إنجاز التحول الحتمي والسريع الذي يعرفه قطاع السياحة والأسفار، والذي جعل من الضروري للفاعلين في الصناعة السياحية، التوفر على أدوات وإستراتيجيات فعالة لاجتذاب الزبناء وتحسين أداء فنادقهم. ودعا العزوزي، في الندوة نفسها، مهنيي القطاع والمستثمرين وكل الأطراف المعنية لتوحيد الجهود من أجل إعادة كتابة تاريخ الضيافة المغربية والإفريقية، مضيفا أن الشركة الجديدة، التي تتموقع رائدة صاعدة بالمغرب وإفريقيا، توفر حلولا على المقاس للفندقيين والمستثمرين بفضل منصتها الخدماتية المخصصة، ومحفظة متنوعة من العلامات، إضافة إلى مقاربة أصيلة في مجال تصميم تجارب الزبناء، ومشيرا إلى أنها تلتزم، من خلال ارتكازها على رؤية واضحة لإعادة تعريف معايير صناعة التدبير الفندقي، بتوفير مقاربة شمولية متمحورة حول التميز التشغيلي وإرضاء الزبون والمردودية، تحت قيادة فريق من الخبراء المحترفين، يحدوهم شغف حقيقي بالضيافة ومهنها. وعبر منصة خدمات التي تستند إلى آخر التطورات التكنولوجية، توفر الشركة الجديدة حلولا مبتكرة في مجال تصميم تجارب الزبناء وإعادة تصور العلامات التجارية والتوزيع، محفزة بذلك التحول في الطريقة التي تتفاعل بها الفنادق مع ضيوفها. كما أعطت ديناميكية جديدة للضيافة من خلال عملهاعلى تشكيل لحظات فريدة للزبناء، موفرة باقة من التجارب المطبخية والفنية والرياضية والفندقية، بفضل المهارات المرتكزة حول إرضاء الزبون، يقول العزوزي، مضيفا: "من خلال وضع تصميم تجارب الزبناء في قلب اقتراح القيمة التي تقدمها لشركائها، تلتزم شركتنا بإعادة تعريف معايير الصناعة عبر توفير حلول مبدعة ومخصصة، والتي تستجيب للاحتياجات الخاصة لكل مؤسسة على حدة". وتتبنى الشركة الواعدة مقاربة تستند إلى مجموعة من الخدمات المخصصة ومسار رقمي وتحليل عميق للبيانات من أجل بلوغ مستوى مثالي من إدراك الاحتياجات والانتظارات التي تتطور باستمرار. ويمثل التكوين وتنمية المهارات الموضوعة في خدمة تجربة الزبون محورا أساسيا في إستراتيجيتها، حسب العزوزي. وقال عباس العزوزي، خلال الندوة نفسها، "نعمل مع شركائنا من أجل إرساء ثقافة تضع الزبون في مركز كل ما نقوم به. كما نضع مسؤولية وتمكين المهارات في قلب انشغالاتنا اليومية. هذه الثقافة التي تمكن من خلق وتطوير تجارب تتمحور حول عرض أصيل في مجال الأكل والشرب والترفيه، ومقاربة للصحة من منظور جديد، وعرض مبتكر لسياحة الأعمال والمؤتمرات والتظاهرات والمعارض. ومن خلال هذه التجارب، تقترح الشركة أن تضع في الواجهة تعبيرا جديدا للضيافة المغربية، يجسد التميز والأصالة". وتضم Experienciah إلى حدود اليوم 4 علامات، لكل واحدة منها عالمها الخاص وهويتها وتموقعها المميز. غير أنها جميعا تحتفظ بالخصائص الأساسية المشتركة نفسها، فكلها مغربية من حيث الإلهام والإرث الثقافي والجذور، وتعبر عن الحداثة والانفتاح على العالم.