أطلقت مجموعة "شدى"، علامة تجارية فنية جديدة اختارت لها اسم "أرتي شو"، عبارة عن خدمة تتيح لزبنائها الوصول إلى مجموعة مختارة من المواهب الفنية، للمشاركة في مناسبات مختلفة مثل حفلات الزفاف والسهرات الخاصة وحفلات العمل والحفلات الموسيقية، مستعينة بخبرتها في المجال، التي تفوق 20 سنة. ويهدف هذا المشروع المبتكر، الذي يشرف على تفاصيله، رشيد حياك، مالك المجموعة، وإلهام بلامين، المديرة السابقة للمجموعة، والمنتجة التي تقف على هذه العلامة التجارية الجديدة، إلى تسهيل التعاملات بين الفنانين وجمهورهم، من خلال تقديم مجموعة من خدمات إدارة التظاهرات والأحداث. وهي تعمل بشراكة مع أسماء فنية محترفة ومعترف بها، من أجل السماح لهم بالتفاعل بمرونة أكبر مع الجمهور وضمان تجربة فنية متميزة للجانبين. وتعتزم مجموعة شدى استخدام وجودها القوي على شبكات التواصل الاجتماعي وخبرتها في الاتصالات الرقمية للترويج للعلامة وشركائها من الفنانين، بهدف جذب زبناء جدد ومنح فرص جديدة للفنانين.