fbpx
حوادث

“نقاشة” تطعن بائع عصير بجامع الفنا

قررت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمراكش، أول أمس (الخميس)، إحالة «نقاشة» بساحة جامع الفنا على السجن، للاشتباه في اعتدائها على مستخدم بإحدى عربات بيع العصير بالسلاح الأبيض.
وأفاد مصدر مطلع، أن المعنية بالأمر تلاسنت مع بائع العصير وسط ساحة جامع الفنا، قبل أن يتحول الأمر إلى شجار بين الطرفين، لتوجه «النقاشة» طعنة بسكين إلى وجه غريمها، ما استدعى نقله إلى مستعجلات المركز الاستشفائي محمد السادس. وأوقفت المتهمة من قبل عناصر الدائرة الأمنية الخامسة، وتم اقتيادها إلى مقر الدائرة، قبل أن تحال على أنظار النيابة العامة التي قررت إيداعها سجن الأوداية.
وشهد اليوم ذاته، شجارا بين مستخدمي جلستين لبيع العصير بالساحة المذكورة، بعد منافسة حول استمالة الزبائن، كما سبق أن اندلع، قبل أسبوعين، شجار بين مستخدمي حنطتين لبيع المأكولات، غير أن الواقعتين انتهتا بتدخل بعض العقلاء لطي الخلاف، في انتظار قرارات عقابية من المسؤولين، في حق أصحاب المحلات المتورطين في الحالات المذكورة.
عادل بلقاضي (مراكش)


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.