fbpx
وطنية

إقبال كبير على قطب “المنتجات المحلية” بالمعرض

الشامي: القدرة التصديرية للمنتجات المحلية تقدر بنحو 11 مليار درهم

أكد نور الدين زين، الرئيس المدير العام لمجموعة “زين تنمية ” و”الإتقان”لإنتاج وتسويق العديد من المنتجات المحلية كالدقيق، والسميد، والكسكس، والعجائن، والشاي ، أن الدورة الحالية لملتقى الفلاحة، مكنته من عقد وإبرام عدة اتفاقيات وصفقات تجارية هامة مع العديد من الفاعلين الاقتصاديين محليا ودوليا خاصة على الصعيد الإفريقي.
وأوضح زين في تصريح لـ”الصباح” أن “الدورة الحالية حققت نجاحا على جميع المستويات، مقارنة مع الدورات السابقة.. من حيث التنظيم المحكم، والأمن، وإدارة المعرض، والإقبال الكبير على قطب المنتجات المحلية. في السياق نفسه، أكد حفيظ الكش، رئيس تعاونية “الرمال الذهبية “لإنتاج وتسويق العسل، أن المنتجات المحلية الخاصة بالتعاونيات داخل المعرض، لقيت إقبالا منقطع النظير خلال هذه الدورة نظرا لنوعيتها وجودتها، منوها بالتنظيم المحكم طيلة أيام الملتقى، وكذا الأمن التام داخل وخارج قطب المنتجات المحلية، كما أن المدة المخصصة للملتقى (10 أيام) ساهمت في تخفيف وتفادي الضغط السلبي على المنتجات المحلية،

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.