أطلق المصمم العالمي المغربي "سيمون دوريو" تشكيلة جديدة، خاصة بملابس الصيف والشاطئ، تحمل شعار "الحياة والحرية"، بعد سنتين من التوقف بسبب فيروس كورونا. واختار "دوريون" أن تكون تشكيلته مخصصة لفئة محددة، إذ تتميز بالعصرنة والألوان المبهجة، وفي الوقت نفسه عملية ومريحة دون التخلي عن الأناقة والإبداع. واحتفظ "دوريون" بالروح المغربية الموجودة دائما في جميع تشكيلات علاماته التجارية، سيما أنه اعتمد على تفاصيل مغربية 100 في المائة، منها "الطرز". كما تجمع هذه التشكيلة، بين الأصالة المغربية والأناقة الشرقية، فركز على اختيار الألوان المناسبة للأجواء الصيفية، والشيء ذاته بالنسبة إلى الأحجار، والحلي وغيرها من الإكسسوارات التي تعتبر عناصر مهمة تساهم في تمييز علامته التجارية. ووضع المصمم ذاته، تصاميم خاصة بالرجال وأخرى للنساء، بعضها لقضاء لحظات صيفية مميزة على الشاطئ، وأخرى مخصصة للاستمتاع بجو الصيف في الأزقة والمدن الساحلية وخلال السهرات. وحققت تشكيلة دوريون الأولى، نجاحا كبيرا، سواء المخصصة للرجال أو النساء، لأنه حرص من خلالها على كسر الصور النمطية عن الملابس والتأكيد على شخصية قوية ومختلفة. واستطاع المصمم "دوريون" أن يجذب بتصاميمه، عددا كبيرا من الشخصيات والمشاهير، من قبيل الشاب خالد وعبد الفتاح جريني وسعد رمضان. ويطمح "دوريون" إلى تصدير العلامة التجارية الخاصة به والترويج لها في أشهر أماكن الموضة، في أوربا والولايات المتحدة والشرق الأوسط، وغيرها من الدول، وأن تكون علامته عنوانا للفخامة المغربية العصرية. إ.ر