fbpx
أخبار 24/24

فنادق “هيلتون” العالمية تفتتح أول فروعها بالبيضاء

جرى، أول أمس (الأربعاء) بالبيضاء، افتتاح أول وحدة للمجموعة الفندقية العالمية “هيلتون”، بحضور كريم حلمي، المدير العام للفندق، ويوسف صادقي، مدير التطوير لمجموعة صادقي القائمة على المشروع.

وبهذه المناسبة، عبر حلمي عن فرحه وتفاؤله باستئناف النشاط الفندقي بعد فتح الحدود، وافتتاح رابع فرع لهم بالمملكة، بعد فروعهم الثلاثة بطنجة، معلنا بذلك عن “بداية إطلاق سلسلة فنادق هيلتون بالعاصمة الاقتصادية، بعدما تأجل تدشين أول فروعها، مرارا وتكرارا، بسبب الوضع الصحي المرتبط بجائحة كورونا”.

وأضاف المدير العام للفندق، في تصريح لـ”الصباح”، أن “مشروع “هيلتون غارندن إن” الجديد، يمتاز بتموقعه في منطقة استراتيجية جنوب البيضاء، وتحديدا بين المطار والمدينة، ما يجعله محطا مثاليا لزبناءهم من رجال الأعمال والباحثين عن المتعة على حد سواء”.

وعن من جهته، أفاد مدير التطوير في مجموعة صادقي أن “المشروع يتكون من 155 غرفة، منها 9 أجنحة، وقاعتين للاجتماعات وقاعة كبيرة للمؤتمرات والحفلات، ومطعم مغربي، وموقفين للسيارات، ثم مركز للياقة البدنية ومسبح يطل على جنوب العاصمة الاقتصادية عبر شرفة زجاجية كبيرة”، مشيرا إلى أن كافة هذه الفضاءات تم تصميمها بطريقة راقية تبعت الراحة في نفوس الجميع.

وأضاف المتحدث ذاته أن “المنشأة الفندقية الجديدة تتميز أيضا بتوفرها على العديد من القاعات المخصصة للاجتماعات، والمجهزة بشكل كلي لاحتضان اللقاءات الخاصة بالشركات”، كما أنها ستقدم عرضا استثنائيا داخل مطعمها “شهيوات الخيمة” خلال رمضان المقبل، يشمل وجبات إفطار غنية ومتنوعة، تستجيب لأذواق كافة الزبناء، سواء كانوا بمفردهم أو مع أفراد عائلاتهم.

وتجدر الإشارة إلى أن هيلتون هي مجموعة فندقية عالمية، مدرجة في بورصة نيويورك بأزيد من 18 علامة رفيعة المستوى، وتضم ما يناهز 6800 فندقا وأكثر من 977 ألف غرفة في 122 دولة وإقليم، من بينها “هيلتون طنجة سيتي سنتر هوتيل آند ريزيدنس” و”هيلتون غاردن إن طنجة” و”هيلتون طنجة الهوارة” بعاصمة البوغاز.

يسرى عويفي


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


زر الذهاب إلى الأعلى
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

أنتم تستعملون حاجب إعلانات

أنتم تستخدمون أدوات لحجب الإعلانات. يرجى تعطيل مانع الإعلانات قبل تصفح الموقع.