fbpx
أسواق

مطعم جديد لـ”برجر كنج” بالرباط

المدير الإقليمي للشركة قال إن 10 مطاعم ستفتح قريبا والجودة تميز العلامة التجارية

افتتحت العلامات التجارية الشهيرة “برجر كنج”، مطعما جديدا بالرباط، ليرتفع عدد مطاعمها بالمغرب إلى 32 مطعما بمعايير عالمية.
وقال ناصر بندريس، المدير الإقليمي لشركة “برجر كنج المغرب”، إن العلامات التجارية الرائدة في تحضير “برجر” مشوي على اللهب منذ 1954، تمكنت من افتتاح مطعم جديد بالرباط، وتصادف ذلك مع احتفال “برجر كينج” بعيدها العاشر في المغرب تحت شعار “10 سنوات في المغرب… 1000 موظف”.
وأوضح بندريس في حديث مع “الصباح”، أن “برجر كنج” تستعد لافتتاح 10 مطاعم أخرى، بعدد من المدن، وتجديد 3 من مطاعمها الحالية، علما أن العلامة التجارية تغطي المدن الرئيسية للمملكة، منها البيضاء والرباط وتمارة والجديدة وفاس ومكناس وطنجة وتطوان ومراكش، في انتظار أن تتوفر في مدن أخرى منها سلا. وتابع بندريس حديثه بالقول إن ما يميز “برجر كنج”، عن باقي العلامات التجارية الأخرى، أنها تعتمد على لحوم بقر 100 في المائة، ودون إضافة المواد الحافظة أو إضافات أخرى، مشيرا إلى أن “العلامة التجارية تقدم برجر الفاخر والكلاسيكي مع مذاق ومكونات عالية الجودة”.
وأضاف المدير الإقليمي لشركة “برجر كنج” المغرب قائلا: “إن منهجيتنا التي يعكسها شعارنا التقليدي”احصل عليه على طريقتك”، تجسد تجربة العملاء المرغوبة داخل مطاعمنا، تجربة توفر لهم متعة تناول برجر يتم إعداده حسب الطلب، ويتم تخصيصه وفقا لرغبات العميل ليحقق أعلى جودة بأفضل سعر”.
من جانبه، هنأ رياض العيساوي، نائب الرئيس المدير العام لشركة “بيست فينانسيير” المالكة للعلامة التجارية بالمغرب، فريق عمل “برجر كينج”، على المجهودات التي قام بها خلال الظروف الصعبة التي مر منها المغرب بسبب جائحة فيروس “كورونا”، والذي كان حاضرا باستمرار لخدمة زبنائه.
وقال العيساوي، إنه يتمنى لـ”برجر كنج” المزيد من التألق، موضحا أن “بيست فينانسيير”، ورغم ظروف الجائحة استمرت في نشاطها، وتمكنت من تحقيق إنجازات مهمة، منها  تشغيل أزيد من 2800 عامل.
وفي سياق متصل، تظهر العلامة التجارية من خلال الافتتاحات الجديدة، مرونة قوية في مواجهة الأزمة الصحية ل”كوفيد 19″، وتواصل الاستثمار في المملكة المغربية، وتوفير من 35 إلى 50 وظيفة مباشرة وغير مباشرة مع كل افتتاح جديد.
وتهتم العلامة التجارية، لمواكبة هذه الفرص، ببرنامج تدريبي شامل يتضمن معايير العلامة للجودة، وكذا الامتثال لقواعد النظافة والسلامة الغذائية، كما تواصل “برجر كنج” تغيير حياة موظفيها المغاربة الذين يتدرجون بين المهن المختلفة للعلامة التجارية، وصولا إلى المناصب الإدارية.
إيمان رضيف

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


زر الذهاب إلى الأعلى
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

مانع إعلانات!!!

أنتم تستخدمون ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع.