fbpx
أخبار 24/24

توحيد وتجويد خدمات شبابيك القرب محور اجتماع لغرفة التجارة بالبيضاء

شكل الموضوع المتعلق بضرورة العمل على توحيد وتجويد خدمات شبابيك القرب، التي تقدمها غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الدارالبيضاء- سطات، لفائدة المنتسبين لها ، محور اجتماع عمل عقد أمس الخميس بمقر الغرفة بالدار البيضاء .

وفي التفاصيل ، سلط المتدخلون الضوء ، خلال هذا اللقاء ، الذي جمع رئيس الغرفة، حسان بركاني، بمدراء الملحقات ورؤساء الأقسام بالمقر المركزي بالدار البيضاء ، إلى جانب مديرة مركز الوساطة والتحكيم التابع للغرفة والمكلفة بمركز الحسابات المعتمد ، على خدمات شبابيك القرب التي تقدمها الغرفة لفائدة المنتسبين لها ، مشددين في الوقت ذاته على ضرورة توحيد وتجويد هذه الخدمات بجميع مقرات الغرفة بمدن الدار البيضاء وسطات والجديدة والمحمدية.

ويتعلق الأمر بخدمات ، مركز الحسابات المعتمد، ومركز الوساطة والتحكيم، ومكاتب القرب لخدمات المكتب المغربي للملكية الصناعية، والصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، ودار المقاول .

كما تم خلال الاجتماع تدارس مشاريع الاتفاقيات الخاصة بتقديم خدمات تفضيلية لفائدة المنتسبين للغرفة من قبل مختلف شركائها، بالإضافة إلى مناقشة برنامج التكوين لفائدة أطر الغرفة الذين سيشرفون على مختلف المكاتب والخدمات.

وفي الختام ، جرى مناقشة العرض الذي تقدم به أطر مغرب تسويق ، الذين التحقوا مؤخرا بالغرفة ، والمتمحور حول إحداث خدمات بالغرفة من شأنها الترويج لمنتوجات التعاونيات التي كانت منخرطة بمغرب تسويق ، ولاسيما في مجال استكشاف الأسواق والبحث عن شركاء ، وتنظيم معارض .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.