انتعاش سوق السيارات الفاخرة عالميا يرجع إلى تأثير الجائحة على سلوك المستهلكين تعكس مبيعات العلامات التجارية الفاخرة، أداء تجاريا جيدا وإقبالا كبيرا لدى بعض الزبناء الذين تشكل السيارة الفاخرة، بالنسبة إليهم مؤشرا قويا على المكانة الاجتماعية. إذ باعت العلامة التجارية البريطانية “بنتلي”، 14 ألفا و659 سيارة خلالأكمل القراءة »
نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.