انتعاش سوق السيارات الفاخرة عالميا يرجع إلى تأثير الجائحة على سلوك المستهلكين تعكس مبيعات العلامات التجارية الفاخرة، أداء تجاريا جيدا وإقبالا كبيرا لدى بعض الزبناء الذين تشكل السيارة الفاخرة، بالنسبة إليهم مؤشرا قويا على المكانة الاجتماعية. إذ باعت العلامة التجارية البريطانية “بنتلي”، 14 ألفا و659 سيارة خلال 2021، بزيادة فيأكمل القراءة »
هذا المحتوى خاص بالمشتركين. يمكنكم الإشتراك أسفله والإستفادة من: التوصل بالنسخة الورقية قبل الساعة 9 صباحًا بالدار البيضاء والرباط. وسيتم التسليم إلى المدن الأخرى من خلال خدمة البريد الاطلاع على جميع مقالات الصباح عبر الإنترنت ابتداء من الساعة 6 صباحًا