أسواق

“أودي” الأكثر مبيعا

انتعاش سوق السيارات الفاخرة عالميا يرجع إلى تأثير الجائحة على سلوك المستهلكين تعكس مبيعات العلامات التجارية الفاخرة، أداء تجاريا جيدا وإقبالا كبيرا لدى بعض الزبناء الذين تشكل السيارة الفاخرة، بالنسبة إليهم مؤشرا قويا على المكانة الاجتماعية. إذ باعت العلامة التجارية البريطانية “بنتلي”، 14 ألفا و659 سيارة خلالأكمل القراءة »

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.