fbpx
أخبار 24/24

فتح باب الاستفادة من حاضنة المقاولات للمقاولين الشباب بتطوان

فتحت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة-تطوان-الحسيمة وجماعة تطوان باب الاستفادة من خدمات حاضنة المقاولات بمدينة تطوان أمام الشباب المقاولين.

وأعلن الطرفان، في بيان مشترك، أن هذه المبادرة تندرج في إطار اتفاقية الشراكة بين الجانبين، وترتكز على رؤية موحدة ومشتركة مع جميع الفاعلين الشركاء من أجل فتح آفاق تدبير مندمج يمكن الشباب من استثمار طاقاتهم المهنية وقدراتهم الذاتية.

وتوفر حاضنة المقاولات كافة أشكال الدعم المادي والتقني والتأطير والمواكبة، كما تؤهل الشباب المستفيدين إلى تحقيق ولوج ناجح لعالم الأعمال والمبادرة الخاصة.

في هذا السياق، تتيح الحاضنة للمستفيدين والمستفيدات من المقاولين الشباب الاستفادة من مكاتب مجهزة وقاعات للاجتماعات والتكوين، إلى جانب خدمات التكوين والتأطير والتتبع في مجالات إعداد دراسات الجدوى وتدبير المشاريع والتنمية الذاتية والتسويق ونسج الشراكات وغيرها من الخدمات.

وأهاب الجانبان بالشباب المقاولين المغاربة المقيمين بجماعة تطوان والذين يتوفرون على مشاريع بتراب الجماعة، من الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و 40 سنة والحاصلين على شهادة للتعليم العالي أو التكوين المهني أو ذوي التجربة المهنية، إيداع طلبات الترشيح بمقر الحاضنة بمشتل المقاولات بالمنطقة الصناعية لتطوان أو بمقر ملحقة الغرفة الجهوية للتجارة والصناعة والخدمات بتطوان في أجل أقصاه 31 يناير 2022.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


زر الذهاب إلى الأعلى
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

أنتم تستعملون حاجب إعلانات

أنتم تستخدمون أدوات لحجب الإعلانات. يرجى تعطيل مانع الإعلانات قبل تصفح الموقع.