fbpx
أخبار 24/24

فرنسيون يوقعون عريضة لطلب عدم منح اللجوء لـ”الكوبل فيلالي”

يتداول ناشطون وحقوقيون فرنسيون، منذ أيام قليلة، عريضة ضد منح الزوجين المغربيين “فيلالي” حق اللحوء السياسي بفرنسا، لاشتهارهما بمعاداة السامية والتحرض على العنصرية ضد اليهود ومناصرة النازية، فضلا عن الاتجار في هواتف مغشوشة ومواد إباحية.

ويدعو الناشطون المروجون لهذه العريضة الافتراضية، إلى التوقيع عليها من أجل رفع التماس رسمي سيقدمه كل من مكتب اليقظة الوطني ضد معاداة السامية والمكتب الفرنسي لحماية اللاجئين وعديمي الجنسية، إلى السلطات الفرنسية، عند بلوغ أكبر عدد مرتقب من التوقيعات.

وتساءل مروجو العريضة عن الجدوى من تمتيع دنيا وعدنان الفيلالي باللجوء، علما أنهما سبق وأن نشرا العديد من المحتويات المسيئة لفرنسا على مواقع التواصل الاجتماعي، من بينها صورة إشارة “الأصبع الأوسط” للدولة على أنها ليست، حسب رأيهم “دولة حرية التعبير”.

وأُرفقت العريضة بتقاير إعلامية عن الموضوع، أبرزها تقرير لقناة “إي 24 نيوز” الإسرائيلية التي تطرقت لقضية “الكوبل فيلالي” بتفاصيل أكثر، إلى جانب مقال لصحيفة “تريبين جويف”.

(ي.ع)


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.