fbpx
الرياضة

وجوه جديدة بالمنتخب

ثمانية لاعبين مرشحون للانضمام إلى المعسكر ضمنهم حدادي وبوطويل والموساوي
علمت «الصباح» أن وحيد خاليلوزيتش، الناخب الوطني، سيوجه الدعوة إلى لاعبين جدد خلال المعسكر التدريبي، الذي يخوضه المنتخب الوطني في مارس المقبل بمركز محمد السادس في المعمورة، ضاحية سلا، تحضيرا للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم بالكامرون 2022.
وكشفت مصادر مطلعة أن منير حدادي، مهاجم إشبيلية، سيكون ضمن اللاعبين الأوائل، الذين سيعززون تركيبة الأسود في مباراتي موريتانيا وبوروندي في مارس المقبل، بعدما حصل على الضوء الأخضر من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» باللعب للأسود مستقبلا.
وأكدت المصادر نفسها أن خاليلوزيتش اقتنع بمجموعة من اللاعبين، الذين تألقوا في نهائيات بطولة إفريقيا للمحليين، التي اختتمت الأحد الماضي بتتويج المنتخب بطلا للقارة الإفريقية للمرة الثانية على التوالي، من أبرزهم سفيان رحيمي وعبد المنعم بوطويل وحمزة الموساوي ويحيى جبران وعبد الإله الحافظي، إضافة إلى الحارسين أنس الزنيتي وهشام المجهد.
ويواصل طاقم خاليلوزيتش متابعة أغلب المحترفين، الذين يلعبون في الخارج، لتتبع مدى تطور مستواهم، قبل استدعاء أفضلهم للمعسكر المقبل.
وأفاد مصدر مقرب من الناخب الوطني أن المنافسة ستكون قوية بين اللاعبين، في ظل العروض الجيدة، التي يقدمونها، في الوقت الذي تراجع مستوى آخرين، شكلوا النواة الأساسية للمنتخب في فترات سابقة.
ويواجه المنتخب الوطني نظيريه الموريتاني والبوروندي في مارس المقبل، لحساب الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات الإفريقية، المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا بالكامرون، علما أن الأسود يتصدرون المجموعة الخامسة ب10 نقاط، جمعوها من فوز على بوروندي وإفريقيا الوسطى ذهابا وإيابا، وتعادل أمام موريتانيا.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى