fbpx
الصباح الفني

بومشمر سعيدة بلقاح كورونا

عبرت الإعلامية المغربية هند بومشمر، في حسابها على “أنستغرام” عن سعادتها بتلقيها أول حقنة من لقاح كوفيد 19 باستديوهات القناة التلفزيونية “إم بي سي” بالإمارات.
وبثت بومشمر مقطع فيديو يوثق لحظة تلقيها الحقنة وقالت “شكرا لدولة الإمارات”، فتفاعل معها عدد كبير من متتبعي حسابها في موقع التواصل الاجتماعي الذين تمنوا لها الصحة والسلامة.
يذكر أن بومشمر مذيعة مغربية تحمل الجنسية الفرنسية، وتعيش في دبي منذ 2006 ، بعدما قررت دخول المجال الإعلامي، إذ تعمل بمجموعة “إم بي سي” منتجة ومقدمة برامج، وسبق أن قدمت عدة فقرات ببرنامج صباح الخير يا عرب، وفقرة الصحافة في برنامج ” في أسبوع”، وقدمت برنامج “إنت تستاهل” برفقة جورج قرداحي، كما شاركت الإعلامي مصطفى الآغا في تقديم برنامج صدى الملاعب.
وتحرص بومشمر على مشاركة متتبعيها بعض تفاصيل حياتها الشخصية، إذ سبق أن ساهمت في تطريز كسوة الكعبة، أثناء تأديتها لمناسك العمرة. وعبرت هند، عبر مقطع فيديو، شاركته على “سناب شات” عن سعادتها بالمشاركة في تطريز بعض الأحرف من العبارات، التي تحملها كسوة الكعبة.
وقالت بومشمر إن كمية الحرير المستعملة في كسوة الكعبة هي 670 كليوغراما، أما طولها فهو 14 مترا، مضيفة أن تغييرها يتم سنويا بتاريخ 9 ذو الحجة من السنة الهجرية.

خ . ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى