fbpx
حوادث

عصابة ترشق سيارات بالحجارة

أكدت مصادر مطلعة، تعرض العديد من مستعملي الطريق الرابط بين الناظور وبني أنصار وتحديدا بالمنطقة المعروفة محليا بتسمية «غاسي»، للرشق بالحجارة من قبل عصابة إجرامية لم يحدد عدد أفرادها، مستغلين ظلمة الليل وخلاء المنطقة.

وحسب المصادر ذاتها، فقد تعرضت أربع سيارات ليلة الاثنين الماضي للرشق بالحجارة، ما كبد أصحابها خسائر مادية مهمة، كما تسبب الحادث في زرع الخوف في نفوس سائقي السيارات التي كادت أن تتعرض لحوادث سير.

وفور إخبارها بذلك، استنفرت مفوضية الأمن ببني أنصار عناصرها، من مختلف الفرق التي حلت بالمكان لمعاينة الأضرار المترتبة عن الاعتداء الذي طال أربع سيارات، كما تحركت فرق أخرى للقيام بعمليات تمشيطية في المنطقة، غير أن المعتدين لاذوا الفرار. وتسابق عناصر الأمن الوطني بمختلف مصالحها الزمن للوصول إلى الفاعلين، حيث تم تسجيل شكايات للمتضررين من الاعتداء ضد مجهول.

وطالب المتضررون وسكان المنطقة السلطات الأمنية بتكثيف الجهود للوصول إلى الجناة، إذ خلف الحادث خوفا وهلعا في صفوف المواطنين، سواء مستعملي الطريق، أو سكان المنطقة، لأنهم لم يسبق لهم أن شهدوا مثل هذه الاعتداءات، كما دعوا مسؤولي الأمن بمفوضية بني أنصار إلى الإكثار من جولات دوريات الأمن ليلا من أجل خلق الإحساس بالأمن في صفوف السكان وكذا مستعملي الطريق.

جمال الفكيكي (الناظور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى