fbpx
الصباح الفني

“ديو” يجمع فتحي وجيمس

قالت المغنية والممثلة نورا فتحي، إنها تحضر لأعمال فنية جديدة، ستفرج عنها قريبا، منها ديو سيجمعها بالفنان الفرنسي المقيم في المغرب ميتر جيمس.
وأوضحت فتحي، في تصريحات صحافية، أن الأغنية ستطرح هذه السنة، مؤكدة أنها سجلتها رفقة جيمس، قبل اسابيع، وأنها ستكون باللغتين الإنجليزية والفرنسية.
ولم تخف نورا سعادتها بالتعاون مع ميتر جيمس، قبل أن تضيف أن الديو الذي سيجمعها به سيكون الديو العالمي الأول في مسيرتها الفنية، بعدما طرحت عددا من الديوهات مع أشهر نجوم بوليوود.
وفي سياق متصل، باتت أغنية “داليبار” لفتحي تنافس أغنية “لمعلم” للفنان سعد لمجرد، على لقب “أول فنان عربي وإفريقي يحطم حاجز المليار مشاهدة على موقع “يوتوب”.
وقالت فتحي، في التصريحات ذاتها، إنها تطمح لأن تكون أول فنانة عربية وإفريقية تحطم حاجز المليار مشاهدة بعملها “داليبار” في نسخته الهندية، التي تجاوزت 967 مليون مشاهدة، عقب طرحها قبل حوالي سنتين على اليوتيوب.
يشار إلى أن فتحي حصدت نجاحات كثيرة وحققت أرقاما قياسية، آخرها نجاح أغنيتها مع الفنان الهندي، غورو راندهوا، في أغنية “ناتش ميري راني”، والتي وصلت لـ330 مليون مشاهدة في أقل من ثلاثة أشهر فقط من طرحها.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى