fbpx
الصباح الفني

عكرود وعشق الكتب

عادت الفنانة سناء عكرود إلى تأكيد استمتاعها بقراءة الكتب، إذ كشفت في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، أن هوايتها المفضلة هي القراءة.
وقالت عكرود في آخر تدويناتها “بالأمس حملت كتبا كثيرة بنقرة واحدة فقط، كنت سعيدة جدا وأنا أستقبل هذا الكم الجميل من الكتب وبهذه السهولة المبهرة، وكأن السماء أمطرت علي هدايا خاصة صممت لي وحدي، فتحميل الكتب هو هوايتي المفضلة، إلا أن الأمر بالأمس كان خاصا وساحرا ومفعما بالامتنان والدفء، إذ استوعبت أننا محظوظون جدا، لأننا نعيش في زمن مثير، حيث تستطيع أن تحصل على كل ما تشتهيه من كتب وعوالم بعيدة وغامضة بنقرة واحدة فقط”.
جدير بالذكر أن سناء عكرود توجت بثلاث جوائز عن فيلمها بعنوان “قصر نظر” في المهرجان السينمائي الدولي “رؤى من إفريقيا”، الذي تم تنظيمه على العالم الافتراضي بسبب جائحة كورونا. وحصدت عكرود ثلاث جوائز عن فيلمها “قصر نظر”، وهي جائزة أفضل فيلم في فئة “العيون”، المقدمة من قبل قناة “تي في 5 كيبيك”، وجائزة لجنة التحكيم الخاصة، وجائزة تنويه عن تقمصها للشخصية في الفيلم ذاته.
ويحكي الفيلم السينمائي قصة فتاة تدعى “فاطم”، الحامل في شهرها السادس، التي تنتقل من قريتها إلى المدينة لتثبيت زجاج إطار نظارات فارغ لشيخ قريتها، لكن رحلتها لم تكن سهلة، إذ تواجه عدة مشاكل دون أن تشعر باليأس، بل تواصل رحلتها لتحقيق هدفها.
خالد العطاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى