fbpx
حوادث

إدانة هاتك عرض قاصر بالزمامرة

قضت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية الجديدة، الأسبوع الماضي، بمؤاخذة حدث يبلغ من العمر 16 سنة، متهم بهتك عرض فتاة قاصر وحكمت عليه بسنة حبسا نافذا، بعد متابعته في حالة اعتقال، بعدما قررت غرفة المشورة سابقا الغاء قرار قاضي التحقيق بالغرفة الأولى بمتابعته في حالة سراح. وتقرر اعتقال المتهم تبعا لمراسلة الوكيل العام، فتوبع، بجناية هتك عرض قاصر بالعنف وانتهاك حرمة منزل.

وجاء الحكم مخففا على المتهم بعدما قررت هيأة المحكمة إعادة تكييف المتابعة إلى هتك العرض بدون عنف بسبب صغر سنه، وعدم وجود سوابق قضائية لديه. وجاء إيقاف المتهم بعدما تقدمت والدة الضحية رفقة ابنتها التي يقل سنها عن 15 سنة، بشكاية لشرطة الزمامرة، تؤكد أن المتهم تسلل الى سطح المنزل، وأسقط القاصر وحاول الاعتداء عليها، قبل أن تفاجئه والدتها التي حاولت إلقاء القبض عليه لكنه تمكن من الفرار، تاركا لها ملابسه الخارجية.

وخلال الاستماع اليه بحضور وليه القانوني باعتباره حدثا، صرح أنه يوم الواقعة كان مارا من أمام منزل القاصر وسمعها تخبر والدتها بصعودها الى السطح. ولما استغل انشغال والدتها بتجمع عدد من النسوة، صعد إلى السطح ففاجأ القاصر، وأسكتها بوضع يده على فمها وأسقطها على الأرض دون أن يزيل لها ملابسها, وبعدما بدأ يلامسها ضبطته والدتها.

أحمد سكاب (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى