fbpx
الصباح الفني

العروسـي وحلـم الأمومـة

 عبرت الممثلة ابتسام العروسي عن رغبتها في أن تصبح أما وتعيش هذا الإحساس، حيث نشرت صورة لها على حسابها الرسمي على “إنستغرام” من كواليس تصوير أحد أعمالها وهي تجسد شخصية امرأة حامل.
وعلقت الفنانة ابتسام العروسي على الصورة التي أطلت فيها رفقة الممثلة نعيمة إلياس قائلة “من تصوير فيلم آخر الكلام مع الممثلة القديرة نعيمة إلياس، إخراج محمد عهد بنسودة…إيوا يا المشاهدين را حاملة في الشخصية…عقبى للواقع”.
وتتقاسم الممثلة ابتسام العروسي مع متابعي صفحتها مجموعة من الصور، كما تنشر عدة رسائل تعبر فيها عن رأيها في مواضيع معينة منها رسالة قالت فيها “الخيال هو مساحة لك وحدك فانت مالكها تختار ما تريد الزمان والمكان فالهروب الى الخيال في بعض الأحيان يجعلك تعيش ما تريد بدون ضغط”.
وشاركت العروسي، أخيرا، مع متابعيها مقطع فيديو لسيتكوم “الكوبيراتيف”، الذي تقمصت فيه شخصية جديدة نالت استحسان جمهورها.
جدير بالذكر أن ابتسام العروسي شاركت في عدة أعمال منها “كنزة في الدوار”، إذ تقمصت شخصية أثارت انتباه الجمهور لفتاة تعيش في القرية وتحلم بالهجرة إلى المدينة، كما قدمت أدوارا مختلفة في أعمال، منها فيلم “حياة” للمخرج رؤوف الصباحي وفيلم “عمي” للمخرج نسيم العباسي و”فيلم “نهار زوين” للمخرج هشام العسري، إلى جانب مسلسلات منها “رضاة الوالدة” مع عبد الإله رشيد وأسامة بسطاوي و”دار الضمانة” و”لوزين”.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى