fbpx
وطنية

انخراط نقابي في الكركرات

أعلن احمد بلفاطمي الكاتب الوطني للجامعة الوطنية للشباب والرياضة انخراط أطر وأعوان الوزارة في العمل الوطني، تنفيذا للتوجيهات الملكية في ما يخص قضية النزاع المفتعل في الصحراء المغربية.
وعبر الكاتب الوطني للنقابة الاستقلالية عن مساندة كافة منخرطيها للقوات المسلحة الملكية المرابطة بالأقاليم الصحراوية، لمناسبة انعقاد اللجنة التحضيرية للمؤتمر الإقليمي قصد تأسيس مكتب نقابي، نهاية الأسبوع الماضي بمقر حزب الاستقلال بإقليم الحسيمة.

وقدمت الكتابة الوطنية عرضا عن عمل الجامعة ودورها الفعال في الدفاع عن شغيلة قطاع الشباب والرياضة وأهم التحديات التي تواجه الجامعة، منوهة بالعمل الدؤوب للفروع الجهوية والإقليمية عبر ربوع الوطن ودورها في بناء الجامعة، مسجلة دعمها اللا مشروط لجميع موظفي وموظفات قطاع الشباب والرياضة بإقليم الحسيمة واستعدادها التام للتعاون معهم والدفاع عن مطالبهم المشروعة. وقبل ذلك عقدت الجامعة مستهل الأسبوع الماضي مؤتمرها الإقليمي لتجديد الفرع النقابي للجامعة بإقليم الناظور ، وذلك في إطار الدينامية التنظيمية التي تعرفها النقابة المنضوية تحت لواء الاتحاد العام للشغالين، وانسجاما مع توجيهات النعم ميارة الكاتب العام للاتحاد العام الداعية إلى الانفتاح على مناضلي ومناضلات الجامعة، والعمل على تأسيس وتجديد الفروع لضخ دماء جديدة على مستوى الهياكل التنظيمية.
ي. ق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى