fbpx
الصباح الفني

“فاتي” للموضة والأناقة

تفتح قناة اليوتوبر فاطمة الزهراء “فاتي لوكسوري أوفيسيال” على “يوتوب”، المجال أمام متابعيها لاكتشاف ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء، خاصة اللباس التقليدي المغربي الأصيل بلمسات عصرية.
وتخصص اليوتوبر فاطمة الزهراء أغلب فيديوهاتها لتقاسم كل مستجدات اللباس التقليدي، حيث تقدم تشكيلات متنوعة من الأثواب والألوان، التي تواكب أحدث صيحات الموضة، كما تكشف عن جديد التطريزات والخياطة.
وتدعو اليوتوبر فاطمة الزهراء في فيديوهات أخرى متابعاتها لاكتشاف كل ما يرتبط بعالم الموضة والأزياء وكيفية اختيار العطور والإكسسوارات، كما لا تتوانى عن الإجابة عن أسئلة متابعاتها بشأن مواضيع مختلفة.
وتتقاسم اليوتوبر فاطمة الزهراء مع متابعيها يومياتها سواء داخل العمل أو رفقة أفراد أسرتها، كما تطرح فيديوهات لمناسبات عائلية من بينها احتفالها، أخيرا، بعيد ميلادها وعيد ميلاد ابنتها.
وتحظى كثير من فيديوهات اليوتوبر فاطمة الزهراء بمتابعة نسبة مهمة من متابعيها على “يوتوب”، خاصة حين يتعلق الأمر بزيارتها لأفراد أسرتها بالبادية، حيث تحرص على نقل الأجواء البسيطة والتلقائية، إلى جانب طيبوبة الأسر التي تستضيفها.
ومن بين فيديوهات اليوتوبر فاطمة الزهراء فيديو لحفل زفاف شقيقها بالبادية قبل الحجر الصحي، والذي حرصت فيه على تقريب المتابعين من تفاصيله.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى