fbpx
الصباح الفني

النصب باسم بطمة

خرجت دنيا بطمة، المغنية المغربية المثيرة للجدل، عن صمتها، لكشف محاولات جهات لم تذكرها بالاسم، للنصب باسمها.
وقالت بطمة إن صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، تروج لمنشور “مفبرك”، منسوب إليها، يدعو إلى مساعدة طفلة، وارسال مساعدات مالية لعائلتها.
ونشرت بطمة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، عبر خاصية “ستوري”، صورة للمنشور المفبرك على حد تعبيرها، والذي جاء فيه، بأنها تحدثت مع والدة طفلة تعاني مشكلا صحيا، ولأنها خارج المغرب، طلبت من متابعيها ارسال مبالغ مالية لوالدة الطفلة، إلى أن تعود إلى أرض الوطن، علما أن المنشور يتضمن أيضا رقم الحساب البنكي.
ونفت بطمة جل ما جاء في المنشور، مؤكدة أن لا علاقة لها بكل ذلك، وأنها على عكس ما جاء فيه، توجد حاليا في المغرب، قبل أن تضيف أنها في الوقت الذي تقدم فيه مساعدات مالية لبعض المحتاجين، لا تعلن ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا تخرج للعلن للحديث عن الموضوع.
وفي سياق متصل، كان من المنتظر، رغم الأزمة التي تمر منها وتورطها في ملف “حمزة مون بيبي”، أن تعود بطمة إلى الساحة الفنية باغنية خليجية، لكنها اضطرت إلى تأجيل ذلك، بعدما وضعت مولودتها الثانية.
وتعاونت دنيا من خلال جديدها الفني، مع الشاعر منصور الشادي، الذي تكلف بكتابة كلمات الأغنية، ولحن أنغامها حمد الخضر، فيمـا عــاد الإنتاج إلى شــــــــــركة زوجها البحريني، محمد الترك.
إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى