fbpx
الصباح الفني

سكينة والحياة في ماليزيا

تدعو اليوتوبر سكينة من خلال قناتها “سكينة مغربية في ماليزيا”، إلى سفر عبر فيديوهات تبثها لاكتشاف جديد يومياتها في أرض المهجر، كما تسلط فيها الضوء على كل ما هو جديد ومختلف عن العادات والتقاليد المغربية.
وكان من بين أحدث فيديوهات اليوتوبر سكينة على قناتها، فيديو عادت به إلى مرحلة سابقة، حيث اختارت أن تشارك متابعيها أجواء الاحتفال بزواجها من رجل ماليزي وسط طقوس مختلفة، والتي كانت فيها بمفردها رفقة عائلة زوجها، بعد أن تعذر على أفراد عائلتها الانتقال إلى ماليزيا.
وتقدم اليوتوبر سكينة من خلال قناتها مجموعة من الفيديوهات، التي تخصصها لزياراتها لمجموعة من المناطق بماليزيا، خاصة التي تعرف توافد سياح عليها.
وتتقاسم اليوتوبر سكينة كذلك مع متابعي قناتها يومياتها رفقة عائلة زوجها، خاصة حماتها التي تقدم رفقتها أطباقا بنكهات آسيوية، كما تقدم أسرار المطبخ الماليزي لنجاح مختلف الوصفات المقدمة.
وتشارك اليوتوبر سكينة متابعيها فيديوهات تتضمن زياراتها لمغربيات مقيمات بماليزيا من بينهن اليوتوبر سهام، التي تجمعها بها علاقة صداقة، إلى جانب مهاجرات مغربيات تلتقي بهن بين الفينة والأخرى لقضاء أوقات ممتعة والتي لا تكتمل أجواؤها دون تحضير واحد من أشهر الأطباق المغربية.
أ . ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى