fbpx
الصباح الفني

كمال في حفل ببوردو

سيحيي الفنان عصام كمال غدا (الأحد) حفلا فنيا ببوردو، حيث سيلتقي جمهوره بعد فترة طويلة من الغياب نتيجة توقف جميع الحفلات بسبب تفشي وباء كورونا.
وأعلن عصام كمال خبر إحياء الحفل الفني على حسابه الرسمي على “إنستغرام”، كما نشر صور الفنانين المشاركين في الحفل، الذي سيحتضنه فضاء “روشي دو بالم” على الساعة الرابعة مساء.
ومن جهة أخرى، شارك عصام كمال في حفل فني تم إحياؤه بباريس إلى جانب ثلة من الفنانين المغاربة وهم نجاة اعتابو وبدر سلطان والتوأم صفاء وهناء.
ووجه عصام كمال رسالة إلى جمهوره قال فيها “خلال فترة الحجر الصحي بما أننا حرمنا من اللقاء في الحفلات والمهرجانات الخاصة والعامة، فكرت بالذهاب إليكم وتقديم عمل من نوع خاص وهو عبارة عن ألبوم لايف، تسجيل لايف لحفل من أقوى الحفلات التي التقيت بكم فيها”.
وأوضح عصام كمال أن “نايضة لايف” هو عنوان الألبوم، الذي انتهى من الاشتغال عليه بتعاون مع ثلة من الموسيقيين والتقنيين، والذي بات متوفرا منذ خامس عشر أكتوبر الجاري على منصات الاستماع الإلكترونية.
جدير بالذكر أن الفنان عصام كمال أطلق، أخيرا، أحدث أعماله الغنائية بعنوان “راني زعفان”، والتي تعتبر من بين أغاني ألبومه الجديد “ماجيك”.
ويأتي إطلاق “راني زعفان”، بعد النجاح الذي لقيته “نور عيني” و”البيضا”، والتي تعتبر ثالث أغاني ألبومه الجديد، وهي عمل من كلماته وألحانه وتولى توزيعها الموسيقي كريم الوكيلي.
أ. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى