fbpx
اذاعة وتلفزيون

أبراج

الحمل
مسألة الانفصال في العلاقات أمر صعب للغاية على الجميع، ولكن فعل التخلي يجعلك تتذكر جميع الصدمات التي تعرضت لها على مدار حياتك.

الثور
لا وقت للانعزال. استمع إلى من حولك باهتمام. قدم الشكر لمن يدعمك. ابتعد عن أي شيء أو شخص يعيق رؤيتك أو تقدمك.

الجوزاء
لا تكن فريسة سهلة للحزن. لا تعامل نفسك كضحية. أنت لست مظلوما.. انهض وأكمل حياتك كما تريد. كن مراقبًا لتصرفاتك.. واتخذ خطوة إلى الخلف وقيم نفسك بنفسك.

السرطان
جميع الأحداث والأشخاص والظروف التي جعلتنا نشعر بمشاعر سيئة في الطفولة، تؤثر علينا في الكبر، وعدم إدراكنا لهذه الحقيقة، يجعلنا نخسر من حولنا.
الأسد
تذكر أن النجاح لا يقاس بالأشياء المادية التي نحصل عليها، ولكن بالسعادة وقت حصولنا أو تحقيقنا لأمر ما.. كن شاكرًا.. كن ممتنًا.. وسوف تقترب منك المعجزات .
العذراء
جروح الماضي عندما لا تُشفي تسير معنا إلى المدرسة، والجامعة والعمل والأسرة والأبناء ويلاحظها جميع من حولنا، ويتأثر بها سلبًا دون أن نشعر.

الميزان
قبل أن تلتزم تجاه شخص أو شيء تحبه، يجب أن تكتشف نفسك. الحياة البسيطة غير مبنية على النجاح المادي. استمع إلى صوت الحكمة الذي بداخلك.

العقرب
متى سوف تدرك أهمية التواصل مع ذاتك واستماع صوت جسدك وعقلك وروحك؟ الأمور المادية مهمة ولكن أفسح الطريق لمزيد من الروحانية.
القوس
داخلك فوضى عارمة لا تقلق، فكثير منا يمر بهذه اللحظات، والحل هو أن تأخذ نفسًا عميقًا، وتخبر نفسك أنه ليس عليك أن تقوم بكل شيء بمفردك.

الدلو
غايتك في الحياة هي التمرد، والتمرد يدل على شجاعة صاحبه، ولكن قد يتطلب منك الوقت الحالي الالتزام ببعض الأمور الروتينية، والعودة إلى القواعد، والقوانين المعقدة.
الجدي
تميل إلى الأمور الواقعية، التي تجعلك أكثر قربًا من الأرض، ولكن قد يُعرض عليك أمر ما يساعدك في الانغماس في تجربة إبداعية تعتمد على الخيال.

الحوت
أنت مستعد للتغيير فلا تخف. جميع الموارد التي تحتاجها موجودة بالفعل. الوقت مناسب فلا تتعجل أو تتسرع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى