fbpx
الرياضة

السعودية وأبوظبي تتنافسان على بث البطولة

دخلت قناة السعودية الرياضية على خط المنافسة بخصوص بث مباريات البطولة الوطنية، مستغلة تراجع «بي إن سبور» القطرية، بسبب الأزمة التي خلفها فيروس كورونا.
وأكدت مصادر إعلامية ل»الصباح»، أن قناة السعودية الرياضية تنافس أبوظبي الرياضية على بث مباريات البطولة، بعدما أعجب مسؤولوها بأجواء الديربي العربي، الذي جمع الرجاء والوداد أخيرا، لحساب ربع نهاية كأس محمد السادس للأندية البطلة، وجابت صوره العالم بأسره.
وتعتبر البطولة من الدوريات التي تسعى هاتان القناتان لبثها في المرحلة المقبلة، مستغلتين الظروف القاهرة، التي تمر منها جل القنوات العالمية بسبب تداعيات انتشار كورونا، إذ سبق لأبوظبي استرجاع الدوري الألماني من «بي إن سبور»، وتسعى لنقل مباريات البطولة أيضا.
وسبق لمصدر مطلع من الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، أن أكد أن مسؤوليها لم يتوصلوا بأي عرض، من أجل تمديد العقد المبرم مع «بي إن سبور»، وأنهم يتفهمون الظروف المالية الصعبة، التي رافقت الجائحة طيلة الأشهر الماضية.
وأوضح المصدر نفسه أن الشركة الوطنية منفتحة على العروض، التي ستتوصل بها من قنوات أجنبية وعربية، في المرحلة المقبلة، لما باتت تكتسيه البطولة من زخم عالمي وعربي.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى