fbpx
اذاعة وتلفزيون

الابراج

الحمل
أسلوبك في التعبير عن أفكارك سيتغير بنسبة كبيرة. قد تتغير وجهة نظرك في شخص ما. تتطلع للحصول على وظيفة جديدة، وربما تطلب من أحد أقاربك المساعدة.
الثور
تمتلك عددا من المواهب، لكنك تحتاج إلى الأسلوب الأنسب لتوظيفها في الزمان والمكان المناسبين. مهما حاولت إقناع الشريك بوجهة نظرك، فإن ذلك لن يلقى أصداء إيجابية.
الجوزاء
حان الوقت لكي تظهر معدنك! هذا اليوم مليء بالكثير من الإمكانات التي يجب استغلالها. لديك القدرة على تحديد وجهة نظرك بطريقة مقنعة في كل المواقف.

السرطان
وضعك المالي قد يغير مزاجك لأنك تحاول أن تقوم بعملية شراء وبحاجة إلى مراجعة ميزانيتك، فكل هذه الأمور تجعلك تشعر بالضغط والتوتر.
الأسد
تحاول تحديد أهدافك المهنية للعمل على تنفيذها. ستكون مسرورا جدا وسعيدا عندما تجد أن علاقتك أصبحت جيدة بالآخرين بسبب التفاهم والود بينكما.
العذراء
الأنشطة الجماعية التي تتعلق بالقضايا الإنسانية والروحانية ستكون لها أهمية كبيرة في حياتك. ربما تتاح لك الفرصة اليوم للتعرف على شخصية بارزة ومهمة في مدينتك.
الميزان
قم بجرد لجميع أعمالك ونظم ملفاتك وأوراقك قبل الانطلاق في مشاريع جديدة. عبر عن أحاسيسك للشريك بكلام جميل ورقيق، فهو بحاجة إلى سماع ذلك منك.
العقرب
تتمتع بصفات جميلة منها العطاء والإخلاص، وسيلاحظ من حولك هذه الصفات. إذا كنت قد قمت بشراء هدية من أجل شخص ما، ستكتشف اليوم أنها لا تناسبه.
القوس
هل تبحث في غرف المنزل عن شيء ما؟ أنت تبحث عن هذا الشيء منذ وقت طويل، أليس كذلك؟ عليك أن تذهب للبحث عنه في المحلات التي تبيع الأغراض المستخدمة.
الجدي
تظهر أمامك مجموعة من الأهداف المهنية الجديدة ولذلك ستهتم في الفترة المقبلة بتحقيقها. ربما ترتبط هذه الأهداف بذكريات وأحلام الطفولة التي امتنعت عن التفكير فيها لفترة طويلة.

الدلو
تميل إلى تفويض شريك حياتك في كل أمورك وقضاياك. ربما تدرك أن هذا الأمر غير جيد بالنسبة إليك. ستشعر أنك تستصغر نفسك دون مقابل.

الحوت
توقع لقاء مهما وحارا مع شخص يجذبك، فتعيش قصة مميزة، هناك تغييرات أو حدث مهم يطرأ في حياتك. لا تنظر إلى الوراء، ما مضى قد مضى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق