الرياضة

“الواف” يبحث عن تسوية مع لاعبيه

عقد المكتب المسير للوداد الفاسي برئاسة حسن الجامعي، اجتماعا مع لاعبي الفريق بملعب الحسن الثاني، لتدارس الوضعية المالية الصعبة التي يمر منها الفريق، بعد تأخر صرف المنح المالية من المجالس الداعمة بسبب تفشي جائحة “كورونا».ووعد الجامعي اللاعبين أنه سيبادر بصرف جميع مستحقاتهم العالقة، بمجرد انتعاش خزينة الفريق المالية، خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ب 100 مليون مقسمة بين 40 مليونا منحة المشور، و60 مليونا منحة مجلس العمالة. وخضع لاعبو الوداد الفاسي والأطر التقنية للفحوصات والتحاليل الطبية والمخبرية الخاصةبكوفيد 19، تماشيا مع قرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، القاضي باستئناف التداريب.
وشرعت إدارة الوداد الفاسي في مفاوضات مع الثنائي الأجنبي بالفريق والمنتهي عقودهما نهاية الموسم الحالي، وهما السنغالي مامادو ديوف والكامروني ويليامز بلاك، من أجل تجديد عقودهما لموسم إضافي،  فيما عبر الإيفواري سيدريك كودجو عن رغبته في تغيير الأجواء، والالتحاق بأحد فرق القسم الأول، بعد تلقيه مجموعة من العروض الرسمية، فيما ستنتهي عقود معاد شوكاك والمهاجم أشرف زريول.
وللإشارة سيجد الوداد الفاسي نفسه مضطرا من جديد للبحث عن ملعب خارج فاس، من أجل استكمال ما تبقى من مباريات القسم الثاني، بعد إغلاق ملعب الحسن الثاني.

خالد المعمري (فاس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق