fbpx
الصباح الفني

صفاء وأجواء العيد

واصلت “اليوتوبور” صفاء، التي اختارت لقناتها اسم “صفاء شانيل”، بث فيديوهات من المغرب، بعد أن عجزت عن الالتحاق بزوجها الباكستاني.
وأبدت صفاء، في آخر فيديوهاتها، سعادتها بالاحتفال بعيد الفطر مع أسرتها بالمغرب، علما أنها كانت تستقر مع زوجها في الخارج، قبل أن تقرر العودة، إلا أن ذلك تزامن مع جائحة كورونا.
وشاهد عدد كبير فيديوهات صفاء، ووصل عددهم في بعض الفيديوهات أزيد من 500 ألف شخص، علما أن عدد متابعي القناة فاق مليون شخص، إذ يتفاعلون مع يومياتها ببريطانيا.
وتتقاسم صفاء عبر فيديوهاتها مع متابعيها مجموعة من تفاصيل حياتها في أرض المهجر، من بينها فيديوهات تحملهم عبر جولات إلى عدد من الأماكن المعروفة، التي غالبا ما يقصدها كثير من السياح من شتى أقطار العالم.
وتقرب صفاء، المتحدرة من شمال المغرب، عبر قناتها على “يوتوب” متابعيها من تفاصيل ارتباطها بزوج باكستاني، حيث سبق أن نشرت فيديوهات من حفل الزفاف وتقاليد العرس الباكستاني، إلى جانب تبادل الزيارات مع عائلته وتحضيرها لأطباق مغربية، التي تلقى إعجابا كبيرا من قبلهم. وتتحدث صفاء في بعض الفيديوهات عن العديد من العادات والتقاليد الباكستانية، التي تعرفت عليها بعد زواجها، إلى جانب تعلمها الباكستانية، وإطلالتها باللباس التقليدي الباكستاني. وكان فيديو تحضيرات صفاء لحفل زفافها من بين الأكثر مشاهدة، حيث تقاسمت مع متابعيها تفاصيل التحضير لحفل الحناء ثم حفل الزفاف على الطريقة الباكستانية، حيث نشرت أجواء تحضير الأطباق الباكستانية واختيار الأزياء التقليدية وأيضا الموسيقى الشعبية.
خالد العطاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى