fbpx
الصباح الفني

الجريني يشارك خالد وحسني “وأنت معايا”

 فاجأ الفنان المصري تامر حسني والجزائري الشاب خالد، جمهورهما، وأعادا طرح أغنية “وأنت معايا”، التي طرحاها قبل حوالي سنتين، لكن هذه المرة بطريقة فيديو كليب، وبمشاركة الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني ومغني الراب التونسي بلطي.
 وطل المشاركون في فيديو كليب النسخة الجديدة من الأغنية، على جمهورهم بلوك مختلف أثار إعجاب الكثيرين، وهو الأمر الذي جعل الأغنية تتصدر “الطوندونس” في المغرب والجزائر ومصر وأيضا تونس، ساعات قليلة بعد طرحها على القناة الرسمية لتامر حسني على “اليوتوب”.
وصدرت النسخة الأولى للعمل، غشت  2018، وهي الأغنية التي حققـت  نسب مشاهدة  كبيـرة، إذ تجاوزت 10 ملايين، الشيء الذي دفع فريق العمل إلى  التفكير  في إعادة  طرحها على طريقة فيديو كليب، وانضمام فنان من  المغرب وآخر من تونس، إلى فريق العمل.
وحضرت اللمسة المغربية في العمل حتى قبل مشاركة الجريني، إذ أشرف على توزيعه الفنان المغربي جلال الحمداوي، إذ كتب تدوينة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، حظيت بتفاعل الكثيرين، جاء فيها “سعيد بمشاركتي في هذا العمل الجميل الذي يجمع نخبة من الفنانين العرب مثل الشاب خالد، ونجم الجيل تامر حسني والفنان الراقي عبد الفتاح الجريني وأخي الفنان المحبوب بالطي، أتمنى أن يعجبكم العمل، وهو من كلمات والحان حبيبي تامر حسني، وتوزيع ميكس ماستر جلال الحمداوي”.
يشار إلى أن تامر حسني كان من المشاركين في أوبريت “أنت أقوى”، إلى جانب محمد منير، والديفا سميرة سعيد، وصابر الرباعي ووائل جسار وكارول سماحة، وهو من كلمات مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى وإخراج طارق.

إ. ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى