fbpx
الصباح الفني

جنات في عمل خيري

وضعت الفنانة جنات مهيد حدا للجدل، الذي أثير بشأن مشاركتها في وصلة إعلانية لفائدة مؤسسة مستشفى الكبد بمصر، حيث اعتبر كثيرون أنها تقاضت أجرا مقابل ذلك، الأمر الذي أكدت بشأنه أنه عمل خيري.
واعتبر عدد كبير من متابعي جنات مهيد أن عدم توجيه إدارة المؤسسة عبارات الشكر إليها عن مشاركتها في الحملة الإعلانية، يعتبر تأكيدا على تقاضيها أجرا، الأمر الذي ردت بشأنه على حسابها الرسمي على “فيسبوك” قائلة “متمنياتي بالشفاء لكل مرضى مستشفى الكبد ولجميع الأطباء والعاملين بمزيد من النجاح والتوفيق… كنت أتمنى توضيح أن هذا العمل خيري ومهدى من جميع الفنانين المساهمين في إنجازه… ومع عرض العمل في هذا الشهر الكريم على الفضائيات أحب أن، أقول… ألف ألف مبروك”.
يذكر أن جنات مهيد احتفلت، أخيرا، بعيد ميلاد ابنتها التي تحمل أيضا اسمها “جنات” رفقة زوجها المصري محمد عثمان، إذ تقاسمت في حسابها على “إنستغرام” صورا من أجواء الحفل، الذي يتزامن مع فترة الحجر الصحي.
وأحيت، أخيرا، جنات حفل شم النسيم، الذي أطلقته إحدى القنوات الفضائية، وشارك فيه مصطفى حجاج ومصطفى شوقي، تشجيعــــــا للمواطنين على الالتزام بحالة الطوارئ الصحية، والذي حمل شعار “حفلتك بالبيت”.
وسبق أن قدمت جنات مهيد عدة أغان من بينها “اللي بيني وبينك” و”أكثر من سنة”، كما غنت في العديد من مسلسلات الدراما المصرية، منها “زهرة وأزواجها الخمسة” و”مذكرات سيئة السمعة” و”حكايات بنعيشها”.
أمينة كندي
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى