fbpx
الصباح الفني

قناة صبري على “يوتوب”

اختار اليوتوبر فيصل صبري، المقيم بكندا من خلال قناته على “يوتوب” تقديم مجموعة من النصائح إلى مشاهديه في المغرب انطلاقا من التجربة، التي يعيشها في الوقت الراهن، حيث عدد الإصابات بالوباء العالمي في تزايد مستمر، كما أنه خلف الكثير من الوفيات.
ويؤكد فيصل صبري أن الوضع في المغرب أفضل بكثير من كندا في ما يخص عدد الإصابات والوفيات بكورونا، الأمر الذي ينبغي الانتباه إليه جيدا والحفاظ على النتائج الإيجابية، التي ساهمت فيها حالة الطوارئ الصحية، مشددا على ضرورة الالتزام بتعليمات السلطات وعدم الخروج إلا عند الضرورة.
وقدم صبري نصائح إلى مشاهديه المغاربة عبر قناته على “يوتوب”، مشددا على عدم الخروج من منازلهم حتى يتم التحكم في الوضع والحد من انتشار الفيروس، خاصة أن نسبة المصابين ارتفعت خلال الأيام الماضية.
وقرب صبري متابعيه على “يوتوب” كذلك من الوضعية، التي تعرفها المنطقة التي يقطن بها في كندا في الوقت الراهن، مؤكدا أن الوضع الصحي خطير وأن عدد المصابين يعرف ارتفاعا، كما أن المستشفيات والمصحات تعرف ضغطا كبيرا.
ويقرب فيصل صبري متابعي قناته على “يوتوب” من أجواء الشهر الفضيل بكندا في ظل تفشي الجائحة، كما يدعوهم إلى جولات عبر مجموعة من الفضاءات، حيث يقطن المهاجرون المغاربة.

أمينة كندي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى