fbpx
الصباح الفني

“لينا وضياء” على “يوتوب”

 تعتبر “لينا وضياء فاميلي” من بين القنوات، التي أصبحت تحظى بنسبة مهمة خلال فترة الحجر الصحي، خاصة أنها تسلط الضوء على يوميات الشقيقتين رفقة أفراد عائلتهما.
وتقرب قناة “لينا وضياء فاميلي” المتابعين من أنشطتها اليومية داخل الحجر الصحي، حيث نشرتا أحد الفيديوهات بعنوان “مقالب ويوميات”، والذي يسلط الضوء على الأجواء داخل المنزل، والتي لا تخلو من المرح والفكاهة رفقة الآباء.
وتقدم القناة نصائح بشأن نوعية الأنشطة، التي يمكن القيام بها خلال الحجر الصحي، حيث تقدم الشقيقتان النموذج الإيجابي في إطار مواكبة الدراسة عن بعد وقراءة الكتب والقصص في أوقات الفراغ.
وتعرض القناة كذلك عددا من الفقرات الترفيهية، عبارة عن عروض مسرحية داخل منزلهما، حيث تقدمان من خلالها مجموعة من الرسائل الإيجابية والعبر، التي ينبغي الاستفادة منها، بتوجيه من والدتهما التي تشاركهما العروض المنزلية.
يشار إلى أن القناة منذ انطلاقها على “يوتوب” تبث مجموعة من الفيديوهات، التي تختار مواضيع متعددة لمناقشتها في كل مرة، كما أنها تجمع بين التسلية والتثقيف وتمرير رسائل، أبرزها خلال فترة الحجر الصحي، لزوم المنازل والاهتمام بالنظافة، حتى يتم تجاوز مرحلة الطوارئ الصحية.
أمينة كندي
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى