fbpx
حوادث

إدانة مروج مخدرات بمولاي عبد الله

قضت الغرفة الجنحية التلبسية بابتدائية الجديدة، أخيرا، بمؤاخذة مروج للمخدرات وحكمت عليه بسنة ونصف حبسا نافذا، وغرامة مالية قدرها عشرة آلاف درهم، بعد متابعته في حالة اعتقال بجنحة حيازة ومسك وترويج المخدرات.
وأحالت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي لسيدي بوزيد التابعة لسرية الجديدة، المتهم على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية، في حالة اعتقال.
ويشار إلى أن المروج الموقوف دوخ عناصر الدرك الملكي خلال الفترة الأخيرة، بعدما أغرق دواوير تابعة لتراب جماعة مولاي عبد الله بالمخدرات، وتمكنت الضابطة القضائية بسيدي بوزيد من إيقافه بدوار أولاد الركراكي وهو بصدد ترويج كميات مهمة من الشيرا والكيف على عدد من المدمنين والمستهلكين، مستغلا حالة الطوارئ الصحية . وأثناء إيقافه لمح عناصر الدرك الملكي تقترب منه ففر هاربا، على متن سيارة خفيفة، إذ توجه وسط الدواوير والحقول وخلال مطاردته تمكنت عناصر الدرك من إيقافه، وأسفر تفتيش السيارة عن العثور بداخلها على كميات من المخدرات، كما تم حجز سكاكين وسيوف بداخلها، ليتم تصفيده واقتياده لمركز الدرك الملكي، وبتعليمات من النيابة العامة المختصة تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية.

أ . س (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى