fbpx
بلاغات

“دوزيم” تعلن عن النسخة الثالثة لجائزة “تيليلا”

تماشيا مع مهمتها المتمثلة في تحسين صورة المرأة في الإعلام، أعلنت لجنة المناصفة والتنوع للقناة الثانية 2M عن إطلاق النسخة الثالثة لجائزة “تيليلا” وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخات الماضية. تهدف الجائزة إلى مكافأة الإعلانات التلفزيةالأكثر احترامًا لصورة المرأة والتي تبتعد عن الصور النمطية السلبية تجاهها.

باب الترشح للجائزة مفتوح في وجه جميع المعلنين الراغبين في المشاركة من 1 ماي إلى 25 سبتمبر2020 وذلك عبر التسجيل في الموقع الرسمي للجائزة www.tropheetilila.ma، ويشترط في الوصلات الإشهارية المشاركة أن يكون قد تم طلبها أو بثها على القناة الثانية خلال الفترة الممتدة من 30 شتنبر 2019 إلى 30 شتنبر2020..

وبخصوص كيفية انتقاء المشاركين، ستشرف لجنة مختصة على الانتقاء الأولي لـ 10 وصلات إشهارية، هذه الأخيرة هي التي ستتنافس على جائزة تيليلا، على أن يتم الإعلان عن الوصلات الفائزة يوم الـ10 من شهر أكتوبر المقبل .

وتضم لجنة التحكيم الدورة الثالثة لجائزة تيليلا كلا من أحمد الغزالي ، الرئيس السابق للهيئة العليا للاتصال السمعي البصري ورئيس الاتحاد الوطني لجمعيات القروض الصغرى؛ الهام الهراوي ، مدير الوكالة الإعلانية للشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة ؛ إدريس كسيكس ، مؤلف وكاتب مسرحي ؛ نرجس نجار ، مخرجة ؛ وكذلك مراد آيت عودية ،مدير لشركة FP7 MCCann بالجزائر.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الدورة تنظم بمساهمة الفاعلين الرئيسيين في مجال الاتصال والاعلام بالمغرب: اتحاد وكالات الاستشارة في الاتصال، مجموعة المعلنين بالمغرب، المجموعة الإعلامية ايكوميديا، وكالة Euromedia إلى جانب جمعية Les impériales.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق