fbpx
الصباح الفني

باكوش: اشتقت للبحر

الممثلة المغربية قالت إن الحجر الصحي درس

قالت الممثلة المغربية مريم باكوش، إنها اشتاقت إلى حياتها الطبيعية، والخروج من منزلها دون قيد أو شرط.
وأوضحت باكوش في حديثها مع “الصباح”، أنها حرمت، بسبب الحجر الصحي وانتشار فيروس كورونا المستجد، من أشياء كثيرة، قبل أن تضيف أنها تأمل بأن تعود الأوضاع إلى طبيعتها في أقرب وقت ممكن.
وكشفت باكوش، أنها مباشرة بعد الحجر الصحي، ستقصد البحر، وهو أكثر مكان حرمت منه، في الوقت الراهن، مشيرة إلى أنها متشوقة إلى كل شيء كان جزءا من حياتها قبل الحجر الصحي.
وبالنسبة إلى بعض تفاصيل حياتها اليومية خلال الحجر الصحي، قالت باكوش إنها تقضي معظم وقتها، سيما خلال رمضان في المطبخ، مشيرة إلى أنها تحرص على تحضير بعض الأطباق، وهو الأمر الذي تشاركه مع متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.
 كما تخصص وقتا من يومها لقراءة القرآن، وأيضا لمشاهدة التلفزيون وتصفح مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن الحجر الصحي، درس لابد من الاستفادة منه.
وحرصت الممثلة المغربية مريم باكوش على مشاركة جمهورها عبر منصات التواصل الإجتماعي، الوصفات الرمضانية التي تحضرها من قلب بيتها.
وشاركت مريم باكوش عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي صورا لـ”السفوف” و”المقروط” أرفقتها بتعليق جاء فيه “باقي شي حد يقول الممثلات كيعرفو غا يتصوروا نتفاهم معاه اسميتكم، سلو والمقروط حتى هما وجدتهم و القادم أبكص”.
يشار إلى أن باكوش طلت على جمهورها من خلال مسلسل “هي” الذي يبث على “إم بي سي 5″، كما يعرض لها مسلسل، على “الأولى” يحمل عنوان “قضية العمر”.
وشاركت مريم في العديد من الأعمال التلفزيونية، علما أنها دخلت عالم السينما، رفقـة المخرج رؤوف الصباحي، من خلال فيلم “حياة”، ولعبت أحد الأدوار الأساسية إلى جانب ابتسام العروسي، وسعاد النجار، وادريس الروخ، ولطيفة أحرار، وأسامة بسطاوي، وآخرين.
إيمان رضيف
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى