حوادث
التحقيق في انتحار موظف بمندوبية السجون

فتحت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية المحيط بالرباط، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، أخيرا، لتحديد الظروف والملابسات المحيطة بمعاينة جثة موظف بالمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، داخل مرحاض المركز الاستشفائي مولاي يوسف بحي العكاري بالرباط، وهي تحمل عيارا ناريا من سلاحه الوظيفي. وعلمت «الصباح»أكمل القراءة »






