الصباح الفني
الجريفي يحيي سهرة ”حليميات”

يستعد الفنان يوسف الجريفي لإحياء حفل فني يوم تاسع عشر فبراير الجاري بالمسرح الوطني محمد الخامس بالرباط، والذي يندرج ضمن حفلات “عيد الحب” ويحمل عنوان “حليميات: رحلة في روائع العندليب الأسمر”. يمكنكم مطالعة المقال بعد: الاشتراك أو مجانا بعد مشاهدة فيديو إعلاني يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إنأكمل القراءة »






