fbpx
مجتمع

قائد بزغ نجمه في كورونا

حصد النجومية لتفانيه في عمله ومزاوجته بين الصرامة في تطبيق القانون والتوعية

رغم أنه يشتغل في صمت ولا يحب الأضواء، إلا أن نجم القائد هشام بومهراز، رئيس الدائرة الحضرية الثالثة بالعيون، بزغ وصار شخصية يتحدث عنها الكبير والصغير في العيون، كيف لا وهو يزاوج بين الصرامة في تطبيق روح القانون والتوعية والمواقف الإنسانية.

استطاع القائد هشام أن يصنع لنفسه اسما في نادي المتوجين في زمن كورونا، بعد أن كان مثالا لرجل السلطة الساهر على تطبيق حالة الطوارئ الصحية بحذافيرها، إذ لا يكل ولا يمل في القيام بحملات لتوعية المواطنين بضرورة الالتزام بالحجر الصحي وكذا التقيد بتعاليم السلطات ووزارة الصحة في ما يتعلق بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة الواقية واحترام مسافة الأمان بالنسبة إلى المتوفرين على رخصة التنقل الاستثنائية.

لا مكان للعياء والشرود عند القائد هشام، فرغم التعب الذي يمكن أن ينال من تحركاته اليومية ليل نهار للسهر على تطبيق حالة الطوارئ التي أقرتها السلطات العمومية لمحاصرة وباء كورونا، ورغم كثرة الملفات المعروضة أمامه، إلا أنه يسير وفق خطوات ثابتة ويعالج الملفات العالقة بحكمة واحتراف.

وفي الوقت الذي يبلغ الخوف مبلغه في نفوس الناس من خطر انتقال العدوى، فإن القائد هشام بومهراز يحرص على أداء واجبه بكل تفان، فهو مستعد للتضحية بنفسه من أجل حماية الوطن والمواطنين، فهو يرى نفسه من الأشخاص الذين يجب أن يكونوا في الصفوف الأولى في الحرب ضد وباء كورونا القاتل.

ولا يلتفت القائد الحكيم إلى الوقت، بقدر ما يهمه إنجاح تطبيق الطوارئ الصحية، عن طريق توعية المواطنين الذين يوجدون في منطقة نفوذه حتى تتم محاصرة الوباء وتجنب انتقال العدوى.

تجدر الإشارة إلى أن هشام بومهراز رئيس الدائرة الحضرية الثالثة بالعيون، من مواليد جرسيف اشتغل سابقا قائدا على قيادة بوقنادل بسلا ثم قائدا بورزازات ليتم ترقيته رئيسا للدائرة الحضرية بالعيون.

محمد بها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى