أسواق

هاتف “realme X2 Pro” يحصد جائزة “النقطة الحمراء لأفضل تصميم” ل 2020

أثبتت علامة realme  للهواتف الذكية براعتها في تصميم المنتجات حيث حصد هاتف « X2 Pro Master Edition »  جائزة “النقطة الحمراء للتصميم 2020”  المرموقة التي تعتبر أوسكار التصميم الصناعي. و يعد realme X2 Pro أيقونة الهواتف الذكية لعلامة realme الشابة عبر العالم، وهذه المرة الأولى التي تفوز فيها realme بهذه الجائزة العالمية.

تعد جائزة “النقطة الحمراء”، التي أحدثتها المجلس الألماني للتصميم منذ أزيد من 60 سنة، الجائزة العالمية للتصميم الصناعي. وفضلا عن الاعتراف بها دوليا، فإن جائزة النقطة الحمراء للتصميم تعتبر أيضا من بين إحدى أكثر المسابقات أهمية على المستوى العالمي.

يعتبر الهاتف الذكي realme X2 Pro Master Edition ثمرة تعاون وثيق بين realme و Naoto Fukasawa الرائد الأول بدون منازع في مجال التصميم الصناعي.

وللنجاح في تصميم realme X2 Pro Master Edition (الطوب الأحمر والخرسانة)، اشتغل Naoto Fukasawa على إعادة تشكيل قوام بعض مواد البناء. وأصبح الهاتف الذكي الذي صممه اليوم معشوقا من قبل العديد من المستعملين عبر العالم أجمع بسبب تصميمه الرائع ويسر استعماله وعذوبته.

كثمرة لتعاون realme و Naoto Fukasawa، أكد realme X2 Pro Master Edition أكثر من أي وقت مضى على ضرورة استلهام الحياة اليومية، مع الحرص على أن منح المستعملين إمكانية الولوج بشكل مستمر إلى أفضل التجارب الممكنة. يعد كل Master Edition تجسيدا لجمالية مختلف جوانب الحياة. فهي تشكل مصدرا جيدا للإلهام من أجل تحفيز المصممين بشكل أكبر على خلق منتجات أكثر نبلا وجمالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق