fbpx
الصباح الفني

هاروس… رباطية تبهر الكوريين

حققت إيمان هاروس، (22 سنة وتتحدر من الرباط)، أحلامها، فتخصصها الدراسي في الإخراج السينمائي ساعدها في إطلاق قناتها على “يوتوب”، تحت اسم ” Lee imane”، التي حققت نسب متابعة كبيرة، وعشقها للغة الكورية أثمر بالزواج من كوري الجنسية والاستقرار معه.
وروت هاروس، ل”الصباح”، تفاصيل انتقالها للعيش في كوريا الجنوبية، إذ كانت تدرس بالمعهد العالي لمهن السمعي البصري والسينما تخصص الإخراج السينمائي، إضافة إلى اهتمامها بالثقافة واللغة الكورية، التي كانت تدرسها، وحدث أن نظمت حدثا كوريا مع زملائها في المدرسة تمكنوا من خلاله جمع قدر محترم من المال، خصص لمساعدة أسر معوزة لمناسبة حلول رمضان، وزاد حبها للثقافة الكورية، كلما حضرت أنشطة تتعلق بها.
 وفي 2018 تزوجت هاروس من كوري، واحتفلا بزفافهما بالمغرب بحضور عائليتهما، فالعريس كان يدرس الإنجليزية بالمغرب، واكتشفا أن اهتماماتها متقاربة، حتى أنه شجعها على إطلاق قناة في “يوتوب”، حتى تستمر علاقتها مع عائلتها في المغرب، إضافة إلى تحقيق حلمها.
ولم تكتف هاروس ببث يومياتها في كوريا، فسافرت إلى اليابان، والفلبين والفيتنام، كما تطمح لزيارة دول آسيوية أخرى.
وقالت هاروس :”اليابان يغلب عليها الجمال والحرص على التقاليد، والفلبين تشتهر بشواطئها الجميلة، وفي الفيتنام سيعشق الزوار البلدة القديمة والسوق الليلي”، لكنها تستدرك “أشتاق إلى بلدي الجميل وأطباقه الشهية وطبيعته الخلابة”.
خالد العطاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى