أسواق

أخبار

خط
أعلنت شركة الطيران «بينتر» بجزر الكناري، أنها ستطلق، ابتداء من يوليوز المقبل، خطا جويا جديدا سيربط بين مراكش وفونشال بالبرتغال .
وقالت الشركة، في بلاغ لها، إن الرحلات الجوية لهذا الخط الجديد ستنطلق ابتداء من 15 يوليوز المقبل بمعدل رحلتين أسبوعيا، الأربعاء والسبت، لتستمر طيلة موسم الذروة، وإلى غاية 12 شتنبر المقبل ، مشيرة إلى أن هذه الرحلات الجوية ستؤمنها طائرات « أ تي إر 72» بطاقة تصل إلى 72 راكبا.

تعيين
عينت شركة «هيونداي موتور»، الكوري بانسن جيونغ، نائب رئيس جديد لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، ليشرف على عمليات الشركة في المنطقة من المقر الإقليمي الرئيسي لهيونداي بدبي في الإمارات، إذ سيكون مسؤولا عن تعزيز وجود الشركة وعلامتها التجارية في الشرق الأوسط وإفريقيا.
ويمتلك جيونغ خبرة عريقة وممتدة داخل الشركة، إذ شغل في السابق منصب نائب رئيس قسم العمليات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ وإفريقيا والشرق الأوسط، كما شغل منصب المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق لشركة هيونداي موتور الهند. وعمل كذلك في مناصب عدة للشركة في كل من بولونيا وتركيا.

شراكة
أعلنت شركة “أكور”، المتخصصة في مجال الضيافة، وشركة “فيزا” الرائدة عالميا في المدفوعات الرقمية، عن إبرام شراكة دولية، بغرض إنشاء بطاقة جديدة، تحت اسم “أول فيزا”، تمكن الأعضاء الذين يطلبونها من استخدامها في عمليات الشراء اليومية، أينما يتم قبول بطاقات “فيزا».
وستتعاون “أكور” مع المؤسسات المالية والمصرفية الشريكة ل”فيزا” في الأسواق الرئيسية في كل من أوربا وأمريكا الشمالية والجنوبية والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ، حيث ستقدم البطاقة للأعضاء مكافآت تتوافق مع تفضيلاتهم، بالإضافة إلى إعطائهم إمكانية كسب المزيد من نقاط الولاء، سواء أثناء إقامتهم في مؤسسات “أكور” أو عند قيامهم بعمليات الشراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق