أسواق

“هواوي” تقتحم الجيل الخامس

أعلنت مجموعة «هواوي» لأعمال المستهلكين، عن شحن 6.9 ملايين وحدة من هواتفها الذكية التي تدعم شبكات الجيل الخامس حتى دجنبر الماضي، بالإضافة إلى تقديم حلول متكاملة لهذه الشبكات، حسب ما أكده بلاغ توصلت “الصباح” بنسخة منه.
وتعكس المبيعات القوية التزام «هواوي» بمواصلة البحث والتطوير وتعزيز ريادتها في تقنية شبكة الجيل الخامس التي قدمتها السنة الماضية من خلال إطلاقها ثمانية هواتف ذكية جديدة، وهي الهواتف التي تدعم وضعيات شبكات الجيل الخامس المستقلة وغير المستقلة  في الوقت ذاته. وتعتبر هواتف «هواوي» الذكية التي تدعم تقنية الجيل الخامس، الخيار الواضح للمستهلكين الذين يبحثون عن هاتف ذكي مستقبلي يدعم شبكة الجيل الخامس، حسب البلاغ، كما تعد “هواوي» من رواد الصناعة التي توفر مجموعة كاملة من تقنيات شبكة الجيل الخامس بما في ذلك تكنولوجيا البنية التحتية (المحطات الأساسية، الشبكات الأساسية، الشبكات البصرية بالإضافة إلى التكنولوجيا التي تدعم تقنية إميميم ويف، شرائح الجيل الخامس…). 
ومن المنتظر أن توفر الأجهزة والبنية التحتية المقدمة من «هواوي»، للمستهلكين في 2020، القدرة على الاتصال بالعالم من خلال تقنية الجيل الخامس أكثر من أي وقت مضى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق