fbpx
حوادث

الرقم الأخضر يطيح بـ “مخازني”

ألقت عناصر الشرطة القضائية بتطوان، زوال أول أمس (الخميس)، القبض على عنصر من القوات المساعدة، متلبسا بتلقي رشوة (50 درهما)، وسط مقر المحكمة الابتدائية بتطوان.
وفي التفاصيل، أوردت مصادر “الصباح”، أن الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بتطوان أمر باعتقال المعني بالأمر، الذي يعمل بجناح النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالمدينة نفسها، والذي تفصله ستة أشهر عن بلوغه سن التقاعد، بعد أن تم التبليغ عنه، باستعمال الرقم الأخضر الذي أطلقته رئاسة النيابة العامة، بهدف التبليغ عن الرشاوى.
وأمرت رئاسة النيابة العامة، من خلال الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بتطوان، بإيفاد عناصر الشرطة القضائية لمقر المحكمة الابتدائية للإطاحة به متلبسا بالرشوة. وبتنسيق مع عناصر الشرطة، تم نصب كمين أمني محكم في سرية تامة، وضبط المعني متلبسا بتسلم مبلغ 50 درهما على سبيل الرشوة من مواطن لتمكينه من إجراء إداري، حيث جرى اعتقاله واقتياده إلى مقر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن تطوان.
وحسب مصادر “الصباح”، تم إخضاع المعني بالأمر لإجراءات البحث القضائي، التي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

يوسف الجوهري (تطوان)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى